موقع أندرويد العربي

الرئيسية مكتبة البرامج برامج ترفيهيـة

برامج ترفيهيـة

ويندوز لايف ماسنجر الرسمي لأندرويد يكشف عن نفسه

تم تسريب معلومات عن النسخة الرسمية لويندوز لايف ماسنجر للمحادثة من خلال إحدى المواقع الفرنسية والذي سيتم عرضه بشكل رسمي من قبل خبراء ميكروسوفت في وقت لاحق اليوم. هذه النسخة وبالخلاف عن نسخة iOS لقد تمت برمجتها بشكل كامل شركة Miyowa نفس الشركة التي قامت ببرمجة نسخة الماسنجر لنظام ويندوز موبايل.

النسخة ستكون مجانية ولكن ستحتوي على مواد دعائية لتمولها. توافقها مضمون بشكل تام مع جميع نسخ أندرويد من نسخته 1.6 أو الأحدث. سيكون لديه القدرة على إزهار الإخطارات بالدفع Push Notifications ومن المحتمل أن لا يكون لديه خاصة التواجد المتعدد (أي عملية دخول الحساب من عدة أجهزة).


 

آي هوم ... غير واجهة هاتفك على ذوقك

لعله من الخصائص الممتعة لأندرويد هو وجود العديد من التطبيقات المجانية والشيقة التي تسمح لنا بتغيير سمات الهاتف بشكل كامل, نعلم بانه يوجد العديد منكم من يحب الشكل الرسمي لأندرويد, ولكن أيضاً هناك العديد منكم من يحب وضع بصمته على شكل الهاتف.

شركات كثيرة مثل أتش تي سي بواجهتا السينس HTC Sense, موتورولا والبلور Motorola MotoBlur والخ من الشركات الأخرى التي قامت بتخصيص اندرويد مع أجهزتها.

ولكننا اليوم سنتحدث قليلاً عن برنامج آي هوم iHome الذي سيسمح لنا بتغيير شكل اندرويد الخاص بنا, من الملفت للنظر بأن هذا البرنامج يعطي ملامح لأندرويد تجعله شبيه بالآي فون, ولكن لديه القدرة على عمل حركات جميله جداً للتغيير من سطح مكتب إلى اخر وكأنك تتصفح كتاب.

 

أدوب فوتوشب موبايل نسخة مخصصة لأندرويد

شركة ادوب Adobe تطلق نسخة مصغرة من برنامج التصميم الشهير فوتوشوب Photoshop خاصة بنظام أندرويد بعد شهر تماماً من إطلاق نسخة الآي فون.

الادوب فوتوشوب موبايل لاندرويد تسمح لنا بعمل تحرير وتعديلات محددة على الصور مثل تكبير وتصغير, قطع أجزاء من الصورة, تحسين ألوان, قلب وانعكاس الصور, استخدام القلاتر لإدخال تحسينات معية. كل هذه العمليات عن طريق الأصبع, كما انه بإمكاننا تحميل وتنزيل صور من حسابنا في موقع فوتوشوب على الشبكة العنكبوتية بالإضافة إلى ارسال فوري للصور المعدلة بالبريد الإلكتروني وإمكانية إستخدامها كخلفية للشاشة.

هناك جزئين من هذا الخبر أحدهم مفرح والآخر مبكي, فهو مفرح لان البرنامج سيتاح مجاناً  ومبكي لانه في الوقت الحالى فقط النسخة متوفرة لسوق الولايات المتحدة وكندا.

 
الصفحة 1 من 2