موقع أندرويد العربي

سامسونج

سامسونج جالكسي إس يعرض رسمياً

لا تقل أنك متعجب, فإنه كان من أعلى الإحتمالات من شركة سامسونج كانت ستعلن عن هاتفها الجديد الـ Galaxy S الذي يعمل بنظام اندرويد بمعرض CTIA 2010. فإبتداء من الآن تم ضم هاتف السامسونج إس لعائلة أندرويد. الذي يرتدي شاشة اموليد AMOLED بحجم 4 بوصة, معالج بسرعة 1 جيجاهيرتز, مدمج بنطام ايكولوجي "Smart Life" إرتباطات إتصال DLNA كما سيباع مع قاعدة تجعله يعمل كساعة مكتب أو برواز صور ديجيتال.

سيباع بجميع انحاء العالم خلال هذا العام. إليكم بعض الصور الذي تم توزيعها من قبل سامسونج على الصحافة.

 

سامسونج جالاكسي سبيكا سيحصل على ترقية أندرويد 2.1 قريباً

بعد إطلاقه في شهر نوفمبر من العام الماضي الـ سامسوج جالاكسي سبيكا i5700 سيرقى إلى مستوى أندرويد 2.1 في النصف الثاني من هذا العام وذلك بحسب ما ذكره موقع Telix.pl كما ذكر الموقع بأن سامسونج بولندا أكدت خبر الترقية.

بحيث أن الترقية لأندرويد 2.1 ستتم عن طريق مخزن سامسونج للتطبيقات تحت الجناح الخاص بسامسوج للبرمجيات, كما علمنا أيضاً بأن هناك إشاعات بأنه سيتم قريباً إطلاق سامسونج جالاكسي 2 وسيأتي مباشرة محمل بنظام أندرويد 2.1.

أخيرأ نبارك لحاملي الجالاكسي سبيكا i5700 هذا الخبر ونتمني لجميع منتظري التحديث للـ أندرويد 2.1 بأن ينالوا التحديث قريبأ على أجهزتهم وبالعربية أيضأ.

تحديث: تم الإعلان رسمياً عن هذا الخبر بوم أمس من قبل سامسونج.

 

جالكسي 2 الضيف الجديد من سامسونج

من المحتمل أن يكون هاتف سامسونج الجديد جالكسي 2 ثالث هواتفها المحملة بنظام اندرويد وثاني نسخة من موديلات جالكسي, على الرغم من كل التوقعات المنتظرة والحديث عن نظام تشغيلها الخاص بها Bada. جاكسي 2 لديه شاشة كبيرة AMELOD بحجم 3.7 بوصة, أداء جيد وشكل وحجم معقول متقن التصنيع فكلها تعتبر من صفاته المميزة و الخاصة.

فحسب المصدر الذي أعطى الخبر ولم  يتم التأكيد عليه بعد, يبدو بأننا فعلاً أمام  أحدث هواتف أندرويد من قبل سامسونج , وإن كان ذلك غير مؤكد بعد, فعلى الأقل الصورة تقول ذلك, فيبدو بأننا أمام ثالث هواتف أندرويد, بعد جالكسي i7500 , و هاتف سبيكا Spica المصنعة من قبل شركة سامسوج الكورية.

نريد أيضاً نوضح بأن سامسونج مازالت ملتزمة مع اندرويد مع انها منشغلة ايضاً بنظام تشغيلها Bada والذي من المتوقع أن تعلن عن اول هواتفها الذي ستعمل به في لقاء MWC القادم.

المواصفات الأولية:

الهاتف الذي يضهر بالصورة لديه مثل ما ذكرنا أعلى لديه شاشة كبيرة AMELOD بحجم 3.7 بوصة, يبدو أن هذه الحجم هو المودة الان بين الهواتف الذكية, داخليا يبدو وان المعالج أيضاً سيكون من ذوي السمعة الشهيرة في هذه الفترة الـ Snapdragon بسرعة 1GHz , ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت مع نطام التشغيل اندرويد 2.1 أما الكاميرا فستبقى بجودة 5 ميجابيكسل بالإضافة الى الموصلات من الـ WIFI وغيرهم من الأمور الطبيعية في أي جوال حديث.

 
الصفحة 1 من 2