موقع أندرويد العربي

إل جي

عرض إل جي سويفت جي تي 5400 أثناء المعرض الدولي الذي يقام في لاس ڤيقس

لم تدع أل جي الفرصة تفوت واستغلت معرض Consumer Electronics Show - CES الذي يقام في لاس ڤيقس في الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام وقامت بعرض من خلاله هاتفها الجديد إل جي سويفت جي تي 5400 "LG GT5400" من الجيل الثالث والذي يعمل بنظام أندرويد.

على الرغم من الكشف عنه في هذا المعرض إلا انها ستقوم بعرضه أيضاً في كونجرس الجوالات الدولي "Mobile World Congress" فمن الأشياء القليلة الذي عرفناها عن هذا الهاتف يقال انه هاتف من المستوى المتوسط. فسحتوي على كاميرا 3 ميجابيكسل وشاشة تعمل على الملمس كما انه وكما يبدو سيعمل بنظام أندرويد 1.5 كما يظهر بالصورة.

كما أنه سيكون مصمم للعمل مع الكوديك DivX و ملفات الويندوز ميديا WMV مع نظام للتحكم بالموسيقى عن طريق خض الجهاز فقط فلذا سيكون بإمكانك تغير الأغنية فقط اذا رجيت جهاز الجوال. كما أنه سيكون متوافق مع نظام البطاقات microSDHC لغاية سعة 32 ميجابيت.

سيباع في شهر أبريل نيسان القادم ولكن سنضطر للإنتظار لغاية شهر فبراير شباط القادم لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف في معرض ال "MWC".

 

إل جي تطلق أول هاتف بنظام اندرويد

كشفت شركة "إل جى" الأسبوع الماضي عن أول هاتف خاص بها يعمل بنظام تشغيل "إندرويد" أطلقت عليه اسم "LG Etna". وسيزود الجهاز بشاشة تعمل باللمس باتساع ثلاث بوصات، ولوحة مفاتيح "فينيشيوس" منزلقة، وسيلحق بالهاتف كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة "يو إس بى"، بالإضافة إلى خاصية "بلوتوث" ويعتقد كثيرون أن شركة فودافون للاتصالات ستقوم بمهمة إطلاق الهاتف خلال الفترة القادمة في أوروبا.